Saturday, 21 May 2022 09:14 GMT

السعودية - اجتماعي / سمو أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقية بين مجلس فتيات القصيم وجمعية لزم لتعزيز العمل التطوعي

(MENAFN- Saudi Press Agency) بريدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 2 مارس 2022 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه اليوم، توقيع اتفاقية بين مجلس فتيات القصيم، وجمعية لزم التطوعيّة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز عضو مجلس إدارة جمعية لزم التطوعية، وصاحبة السمو الأميرة موضي بنت سلطان بنت ناصر بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية لزم التطوعية، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وثمن سموه توقيع الاتفاقية، مؤكدًا أثرها الإيجابي في تحقيق أفضل مستويات التكامل من أجل رفع الوعي بالتطوع وأهدافه ومزاياه، وتعزيز دور المتطوع وتيسير سبل التطوع، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.
ومثل الجمعية خلال التوقيع سمو الأميرة موضي بنت سلطان بن ناصر ، فيما مثل المجلس منال المهنا، وذلك بهدف إقامة ورش عمل مشتركة عن التطوّع وأهميته وأهدافه ومزاياه لتوعية الشباب والفتيات، وتبادل المعلومات والخبرات بين طرفي الاتفاقية، ونشر مفهوم وثقافة التطوّع للوصول إلى مليون متطوع وفقاً لرؤية المملكة 2030، والتنويع بالعمل التطوعي بين العمل الميداني والعمل الإلكتروني.

MENAFN02032022000078011016ID1103788764


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.