Tuesday, 24 May 2022 09:21 GMT

السعودية - عام / سمو أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تعزيز الأمن الفكري

(MENAFN- Saudi Press Agency) بريدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 2 مارس 2022 م واس
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بما تحقق من جهود كبيرة لمخرجات الحملات التوعوية لبرنامج تعزيز الأمن الفكري بإمارة المنطقة، التي تمت عبر عدة مسارات أسهمت في رفع الوعي وتعزيز الحفاظ على أمن الوطن وفكر أبنائه، مبيناً أن مبادرات برنامج تعزيز الأمن الفكري تهدف إلى صناعة إطار توعوي وطني يقوم عبر المشاركة المجتمعية الفعالة وأبناء الوطن الأوفياء.
جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تعزيز الأمن الفكري بالإمارة اليوم، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأعضاء اللجنة الإشرافية العليا للبرنامج.
وناقش الاجتماع آلية عمل البرنامج خلال المرحلة المقبلة ، إضافة إلى استعرض ما نشر من محتوى توعوي ضمن الجهات المشاركة ببرنامج تعزيز الأمن الفكري ، وإمكانية عقد وتفعيل الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق مستهدفات برنامج تعزيز الأمن الفكري.

MENAFN02032022000078011016ID1103788760


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.