Sunday, 29 May 2022 01:58 GMT

رياضي / بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف تعود للمملكة في نسختها الثالثة

(MENAFN- Saudi Press Agency) جدة 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف بنسختها الثالثة والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة خلال الفترة من 17 حتى 20 مارس 2022م، بمجموع جوائز تبلغ مليون دولار أمريكي.
وستحظى منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية, التي تُعد إحدى بطولات الجولة الأوروبية للسيدات، بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبات عالميًا بقيادة حاملة اللقب النجمة النيوزيلندية ليديا كو، ويُعد هذا العام متفردًا بالنسبة للجولة الأوروبية للسيدات، حيث سيبلغ مجموع جوائز جميع بطولات أرامكو النسائية للجولف تحت مظلة الجولة الأوربية 5 ملايين دولار أمريكي، بواقع مليون دولار لكل بطولة.
وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، وجولف السعودية ماجد السرور ، إلى أهمية هذه المناسبة باستضافة أفضل لاعبات الجولف في العالم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وهنّ يشاركنّ في النسخة الثالثة من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، لافتاً إلى أن النسختين الماضيتين من البطولة أسهمت في إحداث نقلة نوعية في العبور بجولف السيدات إلى آفاق جديدة، بالإضافة إلى انتشار الجولف بشكل أكبر في المملكة .
فيما بين مدير عام الشؤون العامة في أرامكو السعودية طلال المرّي ، أن مثل هذه المنافسات تُسهم في إحداث فرق في مجال الرياضة، ونفخر بأن نكون جزءًا من هذا، فبطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية أحدثت تغييرًا في مشهد لعبة السيدات بما يتماشى مع جهودنا لدعم تمكين المرأة في أرامكو السعودية، حيث تمثل رعايتنا لهذه البطولات الآن استمرارًا لارتباطنا بهذه الرياضة منذ أربعينيات القرن الماضي، حينما قامت أرامكو السعودية ببناء أول ملعب للجولف في المملكة.
وأشارت اللجنة إلى أن تذاكر بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية, تتوفر مجاناً وعلى الراغبين في الحصول عليها ومعرفة المزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني: .
يُذكر أن موعد إقامة نسخة هذا العام تم تقديمه ثمانية أشهر من تاريخها المعتاد، بما يسمح للجولة الأوروبية زيارة المملكة في مناسبتين مختلفتين يستضيفهما نادي وملعب رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حيث تنطلق بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية منتصف مارس المقبل، وتعقبها سلسلة بطولات أرامكو للفرق في شهر نوفمبر.

MENAFN02032022000078011016ID1103788749


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.