Sunday, 29 May 2022 02:44 GMT

البحرين - الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري يشيد بدور لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أشاد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدور لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة لقيامها في البت في تلك المشاريع وحسم تعثرها ووضع الحلول المناسبة وفق الإجراءات القانونية الرامية لحفظ حقوق جميع الأطراف المتعاملة في المشاريع العقارية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم رئيس لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة القاضي صلاح أحمد القطان وعضو اللجنة القاضي محمد ميرزا أمان. 

وأكد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن المؤسسة تأخذ على عاتقها موضوع مشاريع البيع على الخريطة وعملية تطوير آلياتها وتسهيل اجراءاتها مع الأخذ بعين الاعتبار توفير الحماية الكافية للمستثمرين والمشترين في المشروع والتي من شأنها تنشيط السوق العقاري في المملكة.

كما أكد على المساعي لإيجاد الحلول التي سوف تسهم في تسهيل الاجراءات، وذلك بما يعود بالنفع والنماء على هذا القطاع الحيوي وجعله نموذجاً يحتذى به في الممارسات الاقتصادية العالمية.

من جانبه، أعرب القاضي صلاح القطان عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على ما تقدمه المؤسسة من خدمات تهدف إلى إنجاح مهام لجنة تسوية المنازعات العقارية، مثنياً على قانون تنظيم القطاع العقاري الذي يعتبر قانوناً عصرياً يقدم الضمانة العالية لحفظ حقوق جميع الأطراف المتعاقدة والحفاظ على المشاريع من حالة التعثر.

MENAFN02032022000055011008ID1103788692


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.