Sunday, 29 May 2022 03:44 GMT

الاردن - 'الأردنية' تشارك في قمة 'كيو إس للتعليم العالي' حول آفاق الابتكار

(MENAFN- Amman Net)
  • إجراءات الحكومة 'التخفيفية' الجديدة المتعلقة بفيروس كورونا، تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم مع الاستمرار بالعمل بأمر الدفاع 35 الذي ينص على ضرورة تلقي جرعتين من اللقاح الواقي من الوباء.
  • وزارة التربية والتعليم تودع المستحقات المالية للمعلمين المشاركين بالمراقبة في امتحان الثانوية العامة في البنوك والمشاركين في عملية التصحيح
  • وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، تعلن أنها سهلت إجراءات عبور ودخول 415 مواطنا أردنيا، إلى المعابر الحدودية بين أوكرانيا ودول مجاورة لها.
  • وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية التابعة لمديرية الأمن العام، تحذر من روابط إلكترونية وهمية تصل لهواتف المواطنين عبر عدة تطبيقات تحتوي على روابط لإيهام المستقبل انها لتسجيل الدعم للفقراء
  • 11 شخصاً على الأقل لقوا حتفهم اليوم، جراء حريق داخل مركز تسوّق في وسط دمشق، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية السورية التي تحقق في أسباب اندلاعه.
  • أكثر من 660 ألف شخص فروا من الهجوم الروسي على أوكرانيا ولجأوا إلى الدول المجاورة، وفق مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، التي أكدت ان الأعداد في ازدياد.
  • تستمر الكتلة الهوائية لطيفة الحرارة بتأثيرها على أغلب مناطق المملكة، وتكون الأجواء دافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة
  • × أدخل بعض الكلمات المفتاحية. 'الأردنية' تشارك في قمة 'كيو إس للتعليم العالي' حول آفاق الابتكار 2022-03-02

     شاركت الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور نذير عبيدات ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور محمود القواريق في قمة كيو إس للتعليم العالي في الشرق الأوسط وإفريقيا 2022، التي تُقام في دبي في الفترة من 1 إلى 3 من الشهر الحالي.

     

    وجاءت القمة، التي نظمتها شركة 'كواكواريلي سيموندس '(QS)العالمية، المتخصصة في الخدمات والتحليلات والرؤى في مجال التعليم العالي، تحت شعار'Innovation enabling environment: Redefining education in the Middle East and Africa'.

     

    وتستكشف القمة سبل تعزيز الابتكار من قبل مؤسسات التعليم العالي ومجتمع الأعمال والطلبة تحت شعار 'البيئات المُمكّنة للابتكار'، كما تتدارس ماهيّة الابتكار، وطرق تمكينه، ومدى أهميته في تناول الأولويات المتغيرة والمتداخلة ومواجهتها على المستويين الوطني والإقليمي.

     

    وناقشت قيادات إقليمية ودولية عبر مجموعة من الندوات والحوارات التحديات التي يجب على مؤسسات التعليم العالي مجابهتها، وتطوير الأولويات التعليمية والبحثية، وكيفية خلق بيئة تعزز الابتكار من خلال عدد من التدابير المُقترحة كعقد الشراكات المؤسسية والصناعية.

    MENAFN02032022000209011053ID1103788298


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.