Friday, 20 May 2022 10:38 GMT

الاردن - السماح لمقيمين في عدة محافظات بالاستفادة من دعم لأكثر من عداد كهرباء

(MENAFN- Amman Net)

أكد وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، الأربعاء، حصول العائلات المستفيدة من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي على أكثر من عداد لوجودها في محافظات مختلفة.

وقال في تصريح صحفي، إن الحكومة وللتسهيل على المستفيدين من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي، قررت السماح بالحصول على عداد آخر أو أكثر لرب الأسرة من سكان محافظة ويعمل في محافظة أخرى أو أحد أبنائه أو إذا كان أحد الأبناء يدرس في محافظة أخرى ولكن ضمن شروط.

وفيما يتعلق بمالكي أنظمة الطاقة المتجددة، بين الخرابشة أنه“سيتم معاملة مشتركي أنظمة الطاقة المتجددة من أصحاب المشاريع الصغيرة بقدرة 3.6 كيلوواط شهريا أو أقل كما في معاملة الشرائح المدعومة ولكن بدون الخصم (الثابت) على فاتورة الكهرباء”.

وأضاف أن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن ستصدر تعليمات خاصة تنظم هذه العملية وتحدد شروطها.

MENAFN02032022000209011053ID1103788297


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.