Saturday, 21 May 2022 10:02 GMT

stcpay تسلط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات

(MENAFN- Weber Shandwick) الرياض:2مارس 2022

سعيا منها لقيادة مشهد المدفوعات الرقمية في المملكة، شاركتstc payفي المؤتمر العالمي للجوالMWC 2022، الذي عقد في مدينة برشلونة، خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 3 مارس 2022، لتسليط الضوء على مستقبل قطاع الاتصالات والمدفوعات الرقمية، والاتجاهات التي تسهم في تطوير القطاع في المستقبل.
وشارك خلال المؤتمر،الرئيس التنفيذي stc payأحمد العنزي، وذلك في جلسة حوارية حول "مشهد المدفوعات الرقمية"، التي ضمت أيضاً عدداً من كبار التنفيذيين في مجال الاتصالات، حيث تبادل المشاركون في هذه الجلسة أهم الأفكار ووجهات النظر حول النظام البيئي للهواتف الذكية، والمدفوعات الرقمية، كما تمت مناقشة عدد من نماذج الأعمال المتطورة، إضافة إلى التعاون المشترك بين المشغلين ومؤسسات التكنولوجيا المالية لتعزيز المدفوعات الرقمية.
وتعليقاً على هذه المشاركةـ، قال الرئيس التنفيذي stc payأحمد العنزي: "يحظى المؤتمر العالمي للجوالMWC 2022بمشاركة واسعة تضم كبار التنفيذين والخبراء والمبتكرين العالميين، وهو الأمر الذي يمثل دفعة قوية لقطاع الاتصالات للمضي قدماً في بناء مركز للتكنولوجيا العالمية".
وأضاف العنزي: "سعدت بأن أكون ضمن كوكبة من القيادات، لاستعرض الوسائل التي تسهم في الاستفادة من التقنيات الناشئة لتحقيق كل مايبدومستحيلاً، وذلك من خلال إطلاق الحلول لمواجهة مختلف التحديات والمساهمة في تحقيق تحول في نظام المدفوعات وهو الأمر الذي سيكون له الأثر الواسع على مستوى الاقتصاد والمجتمع، وتمثل مشاركتنا في هذا المؤتمر مصدر فخراً لنا لكوننا نمثل المملكة العربية السعودية".
وشهد المؤتمر العالمي للجوالMWC 2022في برشلونة حضوراً واسعاُ لمشغلي خدمات الهواتف المحمولة العالميين، ومصنعي الأجهزة، ومقدمي خدمات التكنولوجيا، وصناع المحتوى. وخلال المؤتمر، تم استعرض المنتجات والتقنيات الرائدة، إضافة إلى التواصل مع صانعي القرار، والمبدعين، والمبتكرين في قطاع الاتصالات.

MENAFN02032022004056002392ID1103788174


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.