Tuesday, 24 May 2022 09:55 GMT

زين السعودية وإريكسون توقعان اتفاقية نظام الشحن في المؤتمر العالمي للجوال

(MENAFN- Weber Shandwick) وسعت زين السعودية شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لترقية وتحديث أنظمة الشحن الخاصة بها في اتفاقية تشمل نطاق ترقيات عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.
ستعمل إريكسون على تحديث أنظمة زين السعودية مع ترقية نظام الشحن من إريكسون،ونظاموساطة إريكسون، ونظام تفعيل إريكسون ونظامخادم حلول الاتصالاتمن إريكسون(Ericsson Communication Solution Server) التي هي منصة إريكسون الإستراتيجية لتطبيقات الجيل التالي من الشبكات الذكية.
وكجزء من الاتفاقية، ستطرح إريكسون في شبكة زين نظام الشحن عبر الإنترنت (Online Charging System) المفتوح الذي يمتاز بالمرونة وقابلية التطويرالسريع والسلس، بالإضافة إلى نظام شحنالجيل الخامسالمستقل من إريكسون (Ericsson 5G Standalone charging)، مما سيمكن زين السعودية من تأمين الإيرادات بكفاءة وتسريع تقديم الخدمات الجديدة كتقنيةالجيل الخامس.
قالت مها القرناس،نائبة الرئيس للإنجاز والأعمال في شركة زين السعودية: "إن العمل مع إريكسون لترقية وتحديث أنظمة الشحن الحاليةلن يساعدنا فقط في إدارة وتوسيع قدرات شبكتنا، بل سيساعدنا أيضًا على تقديم خدمات مبتكرة لعملائنا بينما تستجيب للتغييراتالديناميكية البيئة المتغيرة في الزمن الفعلي. جدراً بالذكر ان الاتصال الخلوي هو أساس التحول الرقمي ".
وقال فويتشك باجدا، نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيوفر نظام شحن الجيل الخامس المستقل من إريكسون لزين السعودية المستويات المثلى للتكيف والسرعة والكفاءة لمواجهة تحديات التحول الرقمي. وكشركة رائدة في تقنية الشحن خلالالزمن الفعلي، نتطلع إلى مساعدة زين السعودية في تقديم خدمات مبتكرة ملموسة وافتراضية بمزيد من المرونة وبتكاليف أقل وسرعة أداء أكثر."
تتيح حلول أنظمة دعم الأعمال (BSS) من إريكسونتمكينالعمليات التجارية التي تتمحور حول خدمة العملاء وتعزيز المشاركة الرقمية مع تمكين مزودي خدمات الاتصالات أيضًا من تحسين الدخل عبر تطوير خدمة العملاء. تم تصميم حلول BSS من إريكسون لتوفر حل منخفض المخاطر للنظم البيئية الرقمية الناشئة، وهي مدعومة بخدمات تحليلية في الزمن الفعلي، والتحكم في التجربة.

MENAFN02032022004056002392ID1103788171


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.