Friday, 20 May 2022 09:48 GMT

الإمارات - 'الشيف الروبوت' طاهٍ للطعام في سويسرا'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف علماء بسويسرا عن شيف آلي يحضر حلوى الجبن 'المثالية'، عبر تقديم 'فوندو الجبن' مع مجموعة مختارة من المكونات القابلة للغمس، ليمتع بذلك عشاق الجبن حول العالم بتحضيره أحد أكثر الأطباق شعبية لديهم.

وقد ظهر الروبوت الذي تكلف تطويره ما يصل إلى 240 ألف جنيه إسترليني في معرض باريس الدولي للزراعة، أحد أكبر معارض إنتاج الغذاء في العالم.

ووفقاً لمواقع إخبارية، أوضح نيكولاس فونتين، المدير المشارك في تجهيز الروبوت لوكالة 'فرانس برس'، أن الروبوت الآلي استغرق ما يقرب من عامين في الإعداد، مضيفاً إنهم رغبوا بإنجاز مشروع يجمع بين الابتكار والتقاليد السويسرية.

وعند رؤية طريقة عمل الشيف الذي أطلق عليه اسم Bouebot، يشعر الحضور بسعادة غامرة من الاحتمالات المستقبلية لمثل هذه التكنولوجيا، في حين قد يشعر آخرون بالقلق من الآلات التي تتعدى على المجال البشري.

 

MENAFN02032022000110011019ID1103788152


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.