Wednesday, 25 May 2022 11:21 GMT

السعودية - عام / الجامعة الإسلامية تطلق جائزة ' الخريجين الروّاد'

(MENAFN- Saudi Press Agency) المدينة المنورة 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
أطلقت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة جائزة سنويّة بمسمى 'جائزة الخريجين الروّاد' تستهدف الطلاب الذين تخرّجوا من الجامعة منذ تأسيسها عام 1384هـ وحتى الآن, في مختلف المجالات العلمية والعملية, بهدف تعزيز التواصل الإيجابي الفعّال بين الجامعة وخريجيها, وتحفيزهم على بذل الجهود في تنمية أوطانهم ونفع شعوبهم.
وبدأت الجامعة اليوم باستقبال بيانات الخريجين إلكترونياً للمشاركة في الجائزة, ويستمر التقديم حتى الـ 17 رمضان, حيث تتولّى لجنة تحكيم فرز المشاركات في المرحلة الثانية للجائزة, فيما حدّدت الـ 6 من شهر شوال المقبل موعداً للتصويت على المشاركات الفائزة عبر المنصّة الإلكترونية للجائزة، على أن يتم إعلان الفائزين من قبل اللجنة العليا للجائزة بناءً على نتائج التصويت، حيث خصّصت الجامعة جوائز مالية للفائزين في مجالات الجائزة, بواقع ثلاثة فائزين سنوياً.
ودعت الجامعة الخريجين للاطلاع على شروط الجائزة والترشّح, وتقديم مشاركاتهم التي حدّدت هذا العام في ثلاثة مجالات تشمل ريادة الأعمال, والتنمية المستدامة, والابتكار.

MENAFN02032022000078011016ID1103788006


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.