Sunday, 22 May 2022 03:39 GMT

السعودية - عام / تعليم تبوك يشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

(MENAFN- Saudi Press Agency) تبوك 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية ومدارس المنطقة في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2022 التي انطلقت فعالياته أمس تحت شعار 'سلامة الإنسان بناء ونماء' بفعاليات توعوية متنوعة.
واطلع وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني على جناح تعليم تبوك خلال افتتاحه للمعرض المصاحب لفعاليات الدفاع المدني المقام بمجمع تبوك بارك على محتويات الجناح وأركانه.
واستمع الحقباني إلى شرح مفصل عن مشاركات مدارس المنطقة وأبرز جهود تعليم تبوك في جوانب الأمن والسلامة المدرسية والمشاركة الفاعلة في فعاليات هذا اليوم وتنظيم زيارات طلابية إلى معرض الدفاع المدني بهدف توعية الطلاب والطالبات بالدور الذي يقوم به رجال الدفاع المدني في خدمة المجتمع والحرص على ترسيخ مبادئ السلامة وتخصيص برامج وفعاليات مدرسية لنشر الوعي والتثقيف من المطويات والنشرات الإرشادية، وعمل الرسومات الفنية والمجسمات واللوحات المعبرة عن هذه المناسبة وتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي لبث الرسائل التوعوية والإرشادية بالسلامة.

MENAFN02032022000078011016ID1103788003


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.