Tuesday, 24 May 2022 10:15 GMT

عام / مركز الالتزام البيئي يُدشن فعاليات الإرشاد البيئي من الرياض

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
دشّن الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي المهندس علي بن سعيد الغامدي ، اليوم بمجمع الرياض بارك التجاري معرض 'الإرشاد البيئي لاستدامة بيئة نحياها'، بحضور المدير التنفيذي للأداء البيئي الدكتور عبدالرحمن الشهري، والمدير التنفيذي للإعلام والعلاقات العامة عبدالله صايل المطيري، وعدد من قيادات مركز الالتزام البيئي والمهتمين بالعمل التطوعي في جانب الالتزام البيئي .
وأوضح المتحدث الرسمي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عبدالله المطيري، أن الإرشاد البيئي يحظى باهتمام المركز وحرصه، وتأتي إطلاق هذه الفعالية في الرياض لتجسيد اللبنة الأولى ضمن سلسلة من فرص التواجد في جميع مناطق المملكة.
وأكد المطيري حرص مركز الالتزام البيئي على تقديم فرص لا محدودة للشراكة مع المركز عبر بوابة الإرشاد البيئي، حيث يبدأ مقر الفعالية أنشطته من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً في الرياض بارك وحتى يوم الأحد 6 مارس 2022م، مشيراً إلى توفير مقر الفعالية فرصة تسجيل المتطوعين في الالتزام البيئي على امتداد المملكة، مؤكداً على ترحيب المعرض المصاحب لمشاركة الأسرة والطفل في مسابقة 'لوّن بيئتك' التي تستهدف تعزيز المفاهيم البيئية لدى الأطفال إيماناً بأهميتهم في قيادة مستقبل العمل البيئي والمحافظة على استدامته، وداعياً لمتابعة حساب المركز على منصة تويتر @ncecksa لمعرفة الجديد.

MENAFN02032022000078011016ID1103788001


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.