Saturday, 21 May 2022 08:49 GMT

السعودية - ثقافي / هيئة المسرح والفنون الأدائية تنظم لقاءً مفتوحًا حول الفعاليات وتجربة الجمهور

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
تنظم هيئة المسرح والفنون الأدائية اليوم, لقاءً افتراضيًا مفتوحًا، حول 'التعريف بالإدارة العامة للفعاليات وتجربة الجمهور' في الهيئة، ويأتي ضمن إطار اللقاءات المفتوحة التي دأبت الهيئة على تنفيذها بشكلٍ دوري كقناةٍ اتصالية مع المهتمين والمنتمين لقطاع المسرح والفنون الأدائية بمختلف أشكالها.
ويتناول اللقاء عرضًا تعريفيًا عن الإدارة العامة للفعاليات وتجربة الجمهور في الهيئة التي تعمل من خلال أقسامها المتمثلة في تنظيم ومتابعة الفعاليات، وتطوير المحتوى، والمشاركة المجتمعية، وتفعيل الأصول، والمسرح الوطني, وتنفذ جملة مبادرات من أهمها إقامة العروض المحلية والدولية بجميع المناطق، وتفعيل أماكن إقامة العروض في المدن، وتمثيل المملكة دوليًا، وترويج الفعاليات على المستوى الدولي للسياح، إلى جانب تطوير حركة النقد المسرحي، التوعية بقطاع المسرح والفنون الأدائية، ودعم التذاكر لضمان وصول شرائح المجتمع إلى العروض المسرحية والفنون الأدائية بمختلف مناطق المملكة.
ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات المفتوحة التي تنظمها هيئة المسرح والفنون الأدائية للمهتمين بالقطاع وممارسيه والمستثمرين فيه، بهدف تعريفهم واطلاعهم على المستجدات المتعلقة بتطوير القطاع المسرحي، وتبادل النقاشات والآراء والأفكار التي من شأنها أن تسهم في دعم الحركة المسرحية بالمملكة.

MENAFN02032022000078011016ID1103787813


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.