Tuesday, 24 May 2022 09:38 GMT

الإمارات - محمد النني يكشف عن حلمه قبل اعتزال كرة القدم'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشف الدولي المصري محمد النني المحترف بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، عن هدفه الذي يأمل في تحقيقه قبل اعتزال كرة القدم. 

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: 'لا خلاف أن بطولة كأس الأمم الإفريقية شيئاً مميزاً بالنسبة لنا كلاعبين وللشعب المصري، أتمنى تحقيق البطولة قبل إنهاء مسيرتي في الملاعب'. 

وأضاف: 'متحمسون لتحقيق هذا اللقب مع منتخب مصر، فهي بطولة لم يفز بها أحد منا، رغم أن الفراعنة حصلوا على اللقب سبع مرات من قبل، وهذا يجعلني أرغب في الفوز به، ولو لمرة واحدة على الأقل، لأننا وصلنا إلى اللقاء النهائي مرتين، ولكن للأسف لم نحقق اللقب'. 

وتابع: 'فخور بأداءنا في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، لعبنا 120 دقيقة في ثلاث مباريات قبل المباراة النهائية، وهذا الأمر صعب في كرة القدم'. 

وأردف النني، قائلاً: 'أشعر بالحزن لخسارة المباراة النهائية أمام منتخب السنغال، لأننا بذلنا كل شيء ووصلنا إلى ركلات الترجيح، لكن التوفيق لم يكن معنا'. 

وأتم: 'شاهدنا الجماهير عندما عُدنا إلى مصر، ورأينا الفخر في عيونهم نتيجة ما قدمناه في الكاميرون، لكن مرارة خسارة اللقب لا تُنسى'

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN02032022000110011019ID1103787706


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.