Wednesday, 25 May 2022 11:19 GMT

فلسطين - وصول عدد من الطلبة الذين تم اجلاؤهم من أوكرانيا إلى أريحا

(MENAFN- Palestine News Network )

أريحا/PNN- وصل صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة أريحا، عدد من الطلبة الفلسطينيين، الذين تم اجلاؤهم من أوكرانيا عبر الحدود الأوكرانية البولندية.

وكان في استقبال الطلبة لدى وصولهم إلى أريحا، المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين السفير أحمد الديك وطاقم خلية الأزمة في الوزارة، والادارة العامة للمعابر، وقيادة الشرطة والاجهزة الامنية المختلفة، وسط حضور اهالي وذوي الطلبة من محافظة الخليل.

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وخلايا الأزمة المشكلة وفرق العمل في أوكرانيا وسفراء دولة فلسطين في أوكرانيا والدول المجاورة ولكوادر السفارات ورؤساء الجالية والاتحاد العام لطلبة فلسطين وجهاز المخابرات العامة، على جهودهم في تأمين سلامة جاليتنا وطلبتنا.

وكانت وزارة الخارجية والمغتربين، أعلنت مساء أمس الثلاثاء، عن إجلاء ما يزيد عن 111 طالبًا ومواطنًا من أوكرانيا منذ الاثنين وحتى اليوم، منهم 38 مواطنًا وطالبًا إلى بولندا، بمن فيهم طلبة من القدس المحتلة، و31 إلى سلوفاكيا وصولًا إلى المجر، و42 إلى رومانيا.

MENAFN02032022000205011050ID1103787283


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.