Wednesday, 25 May 2022 10:00 GMT

السعودية - اقتصادي / غرفة أبها تطرح أكثر من 200 وظيفة بالمجالات الهندسية وخدمة العملاء

(MENAFN- Saudi Press Agency) أبها 29 رجب 1443 هـ الموافق 02 مارس 2022 م واس
طرحت غرفة أبها 201 وظيفة على مدار يومين بالمجالات الهندسية والمكانيكية والكهربائية والفنية وخدمة العملاء، والإشراف عليها بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية 'هدف'.
وأوضح الأمين العام لغرفة أبها الدكتور رياض آل عقران، أن الغرفة تحاول من خلال طرح الفرص الوظيفية لتلبية احتياجات قطاع الأعمال بعسير من الكوادر الوطنية المؤهلة بمختلف التخصصات بدعم من الشركات الوطنية، وذلك ضمن الجهود المتواصلة من الغرفة لتوطين الوظائف في شركات القطاع الخاص وخفض نسبة البطالة عبر توفير فرص وظيفية ملائمة للشباب السعودي لمساعدتهم في الاندماج في سوق العمل، مبيناً أن الغرفة تنسق مباشرة مع عدد من المؤسسات والشركات الوطنية لتوجيه طالبي العمل خلال المقابلات الشخصية.
وأشار إلى أن غرفة أبها تنظم ملتقيات التوظيف لإثراء الفرص الوظيفية بمنطقة عسير للشباب والشابات السعوديين، مما يسهم في دفع العجلة التنموية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، لافتاً النظر إلى أن الغرفة تتوسع في مبادراتها وبرامجها التي تسعى من خلالها لترسيخ دورها في توطين الوظائف وتدريب الكوادر الوطنية بالمجتمع.
ودعا الدكتور آل عقران الراغبين والراغبات في التوظيف بمنطقة عسير للحضور والمشاركة في ملتقيات التوظيف بالغرفة للاستفادة من الفرص التدريبية والوظيفية -بإذن الله-.
//انتهى//
10:27ت م
0035

MENAFN02032022000078011016ID1103787058


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.