Sunday, 22 May 2022 11:38 GMT

الاردن - الجامعة الأردنية والسفارة المكسيكية تبحثان سبل التعاون المشترك

(MENAFN- Jordan News Agency)

26 كانون الثاني (بترا)- بحثت عميدة كلية اللغات الأجنبية في الجامعة الأردنية، الدكتورة ناهد عميش، مع سفير المكسيك لدى المملكة، روبرتو رودريغنز هرنانديز، والوفد المرافق له، خلال زيارتهم الجامعة اليوم الأربعاء، سبل توطيد علاقات التعاون بين الطرفين.
وتناول اللقاء مجالات التعاون الثنائية بين الجانبين في البرامج الأكاديمية والتبادل الثقافي في الطلبة والأساتذة والخبرات بين الجانبين.
ورحبت عميش، خلال اللقاء، بمد جسور التعاون وتعزيز الشراكة مع مؤسسات التعليم العالي المكسيكية، لا سيما في مجال تعليم اللغة الإسبانية، بما يحقق مصلحة طلبة القسم ويطور معارفهم وينمي مهاراتهم اللغوية والثقافية.
بدوره، قدم السفير تصوراته لبناء تعاون مشترك بين الكلية ومؤسسات التعليم العالي الإسبانية، مبديًا رغبة بلاده في التعاون بمجال التبادل الأكاديمي وبناء علاقات تعاون وثيقة مع الجامعة.
وحضر اللقاء رئيس قسم اللغات الأوروبية الدكتور محمد الريان، ومساعد العميد للشؤون الإدارية الدكتور محمد الأغوات، ومساعد العميد لشؤون الجودة والتعلم الإلكتروني الدكتور عبدالرحمن التخاينة.
--(بترا)
س ص/ ي م/ هـ ح26/01/2022 18:24:34

MENAFN29012022000117011021ID1103609157


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.