Sunday, 22 May 2022 10:20 GMT

الاردن - الخيرية الأردنية الهاشمية تستقبل طائرة مساعدات تونسية لصالح فلسطين

(MENAFN- Jordan News Agency)

عمان 26 كانون الثاني (بترا)- استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الأربعاء، طائرة مساعدات إنسانية من تونس لصالح الأهل في فلسطين، بحضور السفير التونسي في الأردن خالد السهيلي، والسفير الفلسطيني عطاالله خيري.
وتحمل الطائرة مساعدات إنسانية تتضمن موادا غذائية وسيارة إسعاف ولقاحات ضد فيروس كورونا، ليجري إرسالها إلى فلسطين بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.
وباشرت الهيئة في الترتيبات لاستلام المواد الغذائية والطبية وتجهيزها ضمن القوافل التي تسيرها وبالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وقال أمين عام الهيئة، الدكتور حسين الشبلي، إنه على الرغم من الظروف الجوية السائدة اليوم، فقد جرى التنسيق مع القوات المسلحة الأردنية - سلاح الجو الملكي لاستقبال طائرة المساعدات الإنسانية المقدمة من دولة تونس الشقيقة ضمن جهود الهيئة في استقبال وتسهيل وصول المساعدات الاغاثية للأشقاء الفلسطينيين، والتنسيق بخصوص ايصال هذه المواد ضمن قوافلنا من خلال القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي'.
وقدم الشبلي الشكر لدولة تونس قيادة وشعبا على تبرعهم ووقوفهم إلى جانب الأشقاء في فلسطين.
--(بترا)
ج ب/رق/ ي م/ ع ط 26/01/2022 18:48:22

MENAFN29012022000117011021ID1103609146


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.