Wednesday, 18 May 2022 09:42 GMT

وسط دعوات للتضامن مع الفلسطينين : منظمة لو تعلم أميركا تعرض فيلماً يظهر قتل إسرائيل 78 طفلا فلسطينيا

(MENAFN- Palestine News Network )

واشنطن /PNN/ عرضت منظمة“لو تعلم أميركا” المؤيدة للحقوق الفلسطينية، فيديو مدته دقيقتان عن 78 طفلاً فلسطينياً قتلتهم إسرائيل عام 2021 وطفل إسرائيلي واحد.

وعرض هذا الفيديو اليوم على موقع“يوتيوب” ويحتوي الفيديو مراجع في النص الموجود أسفله.

كما أطلقت المنظمة حملة لمطالبة أعضاء الكونجرس، الذين صوتوا لمنح إسرائيل مليارات الدولارات من الضرائب التي تجبى من الاميركيين بمشاهدة الفيديو للتعرف على كيفية استخدام إسرائيل أموال الضرائب الامريكية.

وتطالب الحملة اعضاء الكونغرس عرض الفيديو في اجتماعات اللجان البرلمانية.

على صعيد ذات صلة أطلقت في الولايات المتحدة الأميركية، دعوة للمشاركة في فعاليات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، احتجاجا على ممارسات الاحتلال الاسرائيلي التعسفية في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، وكذلك احتجاجا على تهجير أبنا شعبنا في النقب.

ومن المقرر تنظيم فعاليات في ولاية كاليفورنيا اليوم وأن ستمر لمدة ثلاثة أيام، يتخللها مسيرة مركبات تنديدا بسياسة التطهير العرقي التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس، والتهجير في النقب. كما ستعقد ندوات وحوارات مفتوحة واستضافة نشطاء للتحدث عن معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني.

ونشرت شبكة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات لمناصري وداعمي الشعب الفلسطيني للمشاركة بكثافة في مسيرة السيارات، للمطالبة بوقف اقتلاع الفلسطينيين من النقب، ووضع حد لهدم الاحتلال لمنازل المواطنين في الشيخ جراح والخليل، وإلغاء الصفة الخيرية عن للصندوق القومي اليهودي ومنظمات المستوطنين التي تحصل على اعفاءات ضريبية لتمويل اعمال العنف والتطهير العرقي ضد شعبنا.

المؤسسات الداعية نشرت عدة وسوم عبر موقعي تويتر وفيس بوك لجمع أكبر عدد من المشاركين.

MENAFN28012022000205011050ID1103605350


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.