Monday, 23 May 2022 12:02 GMT

البحرين - رئيس البرلمان العربي يثمن زيارة جلالة الملك المفدى والرئيس المصري لدولة الإمارات

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 أكد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، أهمية الزيارة التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين المفدى، والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تأتي في إطار تأكيد الدعم العربي لدولة الإمارات وحرص البحرين ومصر على تعزيز التلاحم العربي في مواجهة الإرهاب الحوثي.
وثمن العسومي حرص جلالة الملك المفدى والرئيس المصري، على تعزيز التضامن العربي مع دولة الإمارات، مجددا التأكيد على دعم البرلمان العربي لدولة الإمارات وتضامنه الكامل معها وفي كل الإجراءات التي ستتخذها في إطار حقها للرد على الاعتداء الحوثي الغادر على أراضيها، والذي يتنافى مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية.
وأكد على إدانته الكاملة لأي عمل إرهابي تقترفه ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران لاستهداف أمن واستقرار وسلامة دولة الإمارات ومواطنيها، مشددا على أن أمن دولة الإمارات العربية المتحدة واستقرارها، جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي.
ودعا رئيس البرلمان العربي، المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف صارم ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية وتصنيفها كجماعة إرهابية تضر بالأمن والسلم الدوليين، مشددا على ضرورة أن يضطلع بدوره ومسئولياته في هذا الصدد.

MENAFN27012022000055011008ID1103601155


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.