Friday, 27 May 2022 04:30 GMT

لاعب المنامة أحمد الخاجة بطلا لكأس الأساتذة للبولينج

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

توج لاعب نادي المنامة أحمد الخاجة بطلا لمسابقة كأس الأساتذة للدوري البحريني العام للبولينج والذي يشرف على تنظيمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح.


وكان الترتيب العام للدور التمهيدي شهد حصول الخاجة على المركز الثاني برصيد (1382 نقطة)، فيما جاء لاعب نادي البحرين إيمرسون في المركز الاول برصيد (1422 نقطة)، ولاعب نادي أم الحصم زياد العوضي في المركز الثالث، ليتأهل اللاعبون الثلاثة إلى الدور النهائي.


وفي الدور نصف النهائي فاز أحمد الخاجة على زياد العوضي 235 نقطة مقابل 198 نقطة للعوضي، ليخطف الخاجة بطاقة التأهل للنهائي في مواجهة إيمرسون الذي بلغ النهائي مباشرة اثر تصدره الدور التمهيدي، حيث استطاع الخاجة أن يكسب المباراة النهائية بنتيجة 223 نقطة مقابل 177 نقطة ليتوج بلقب كأس الأساتذة.


من جهته، بارك ابراهيم الرفاعي أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج لبطل المسابقة أحمد الخاجة على فوزه باللقب الذي جاء بعد مجهود كبير ومواجهات كبيرة، مشيدا بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال منافسات الدوري المحلي العام ومسابقة الأساتذة والتي عكست المستوى المتميز لجميع اللاعبين المحليين.


وأشاد الرفاعي بتعاون جميع لاعبي الأندية المحلية وحرصهم على تطبيق الإجراءات الإحترازية في إطار التواصل المستمر بين الاتحاد والأندية الأعضاء، كما تقدم بالشكر للجنة المسابقات والكوادر التنظيمية والفنية والتحكيمية على جهودهم التي أثمرت نجاح النسخة الحالية من الدوري المحلي العام متمنيا لجميع الأندية التي لم يحالفها الحظ التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

MENAFN27012022000055011008ID1103600428


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.