Thursday, 19 May 2022 08:43 GMT

البحرين - طالبة بحرينية بالمرحلة الاعدادية تُحوّل الدروس إلى أفلام قصيرة ممتعة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

وظفت الطالبة زينب محمد عبد الله من مدرسة يثرب الإعدادية للبنات موهبتها المتفردة في إنتاج وتصميم المحتويات الرقمية، في مجال دراستها، من خلال تلخيص الدروس وتحويلها إلى أفلام قصيرة متحركة، في قالب درامي بسيط ممتع لها ولزميلاتها بالمدرسة. 

وقالت الطالبة إنها وجدت دعماً كبيراً من معلماتها، من خلال توجيهها وتحفيزها، مما كان له الأثر الكبير في إبراز هذه الموهبة وصقلها، حيث شجعها ذلك على المشاركة في المسابقات المحلية والدولية، مثل مسابقة الصحة وفازت فيها بالمركز الثاني، ومسابقة مهارات القرن الحادي والعشرين وفازت فيها بالمركز الرابع، ومسابقة الموهبة والإبداع وفازت فيها بالمركز السادس.

وأشارت إلى أنها شاركت مؤخراً في مسابقات خارجية وفي انتظار النتائج، إلى جانب تحقيقها لمراكز متقدمة على مستوى المدرسة، وفي الآونة الأخيرة حققت المركز الثاني من خلال مشاركتها في برنامج بصمة إبداع الذي يعنى بتطوير المواهب الإبداعية وتنميتها.

وذكرت أنها إلى تتطلع الارتقاء المستمر بقدراتها في التصميم الرقمي لتخدم الوطن الغالي وترفع رايته في أهم المحافل العالمية.

MENAFN27012022000055011008ID1103599791


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.