Thursday, 19 May 2022 09:11 GMT

الإمارات - بالفيديو .. انزلاق جرافة في العاصمة الأردنية أثناء إزالة الثلوج كاد يتسبب بكارثة'

(MENAFN- Al-Bayan)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فقدان سائق جرافة السيطرة على مركبته وانجرافها واصطدامها بسيارة وعدد من الأشجار على جانب الطريق وسط صراخ عدد من المواطنين.

وتشهد المملكة تساقط الثلوج بغزارة على عدد من المناطق بينها العاصمة عمان اليوم، كما شهدت مناطق متفرقة غزارة في الامطار وتساقط الثلوج بكثافة. وكشف مدير إدارة الأرصاد الجوية أن المنخفض الجوي الذي يجلب الثلوج إلى الأردن، ضمن المنخفضات الطبيعية.

وكانت وزارة الأشغال العامة والإسكان قد تلقت 48 بلاغًا، شكلت ملاحظات عادية بتجمعات لمياه الأمطار وانسكاب ثلوج على الطرقات وتراكمات خفيفة للثلوج. وعملت آليات الوزارة على إزالة الثلوج وفتح الطرق أولا بأول في محافظات الجنوب، كما انتشرت الآليات في كافة المحافظات وعددها 98 فريقا ميدانيا.

MENAFN27012022000110011019ID1103599786


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.