Thursday, 19 May 2022 09:11 GMT

الاردن - طريقة سريعة للتخلص من تراكم الثلوج على الستلايت

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - تسأل العديد من الأشخاص الذين يُعانون خلال المُنخفضات القُطبية والعواصف الثلجية الكبيرة، عن كيفية ازالة الثلوج التي تتسبب بانقطاع لاقط الستلايت بسبب التراكم الكثيف عليه، وبهذا يُوقف لقط أي إشارة فضائية.

اضافة اعلان


ومن المعروف أن تلك فُرصة لـ جلوس أفراد العائلة مع بعضهم البعض في المنزل ومُشاهدة البرامج التلفزيونية، وتراكم الثلوج يجعلهم مشغولين في التخلص منه لمُحاولة لقط أي إشارة.


ومن الممكن التخلص من المشكلة عن طريق دهن صحن الستلايت بالكامل بالزيت قبل بدء تساقط الثلوج والذي سيعمل على منع تراكمه ومُساعدته على الإنزلاق سريعاً.


 وفي حال تساقط الثلوج بشكلٍ مفاجىء وتراكمها على صحن الستلايت، يُمكنك رش الماء الساخن لإذابة الثلج تُم دهن الصحن كاملاً بالزيت لمنع تراكمه من جديد. 


MENAFN27012022000208011052ID1103599785


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.