Monday, 23 May 2022 10:22 GMT

الإمارات - فنانة سعودية تعود لطليقها بفستان زفاف أسود وتتحداه'

(MENAFN- Al-Bayan)

عادت الفنانة السعودية 'شمس الأسطورة' إلى زوجها الإعلامي السعودي تركي القرني بعد طلاقهما في وقت سابق، وشاركت الفنانة السعودية مقطع فيديو من حفل زفافها الذي أقيم في مدينة جدة.

وظهرت شمس خلال الفيديو، وهي ترتدي فستانا باللون الأسود، وتتحدى زوجها تركي القرني، بعد أن اتفقت على الدخول معه في سباق ركض داخل القاعة، وفق (روسيا اليوم).

وخلعت الفنانة حذائها، ثم التقطت بعض الصور مع صديقتها، وعدت من الواحد إلى الثلاثة وانطلقت سريعا، لكنها سقطت على الأرض في نهاية السباق، ولم يتضح هل تعرضت للإصابة أم لا.

وتعتبر شمس من أشهر شخصيات (سناب شات) في السعودية، حيث ينال حسابها إقبالا كبيرا من السعوديين ويشاركون عليه يومياتهم وصور وفيديوهات مناسباتهم.

وفي وقت سابق، استجاب تركي القرني، طليق شمس الأسطورة، لمطلبها بالعودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق.

MENAFN27012022000110011019ID1103599221


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.