Monday, 23 May 2022 11:12 GMT

السعودية - 40 تقنية وحلاً بالذكاء الاصطناعي للتعامل مع مصابي كورونا

(MENAFN- Al Watan) في ظل الجائحة العالمية والضغوط المتزايدة على قطاع الرعاية الصحية، سيتم الكشف عن الحلول التقنية المبتكرة، لفحص المرضى والتشخيص وتخطيط العلاج، والتوجيه والمراقبة للتعامل مع المصابين بالحالات الشديدة لكورونا، وغيرها من الأمراض، وذلك ضمن فعاليات «معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022» الذي تقام فعالياته على أرض مركز دبي التجاري العالمي.
وستكون التقنيات والحلول، بادرة إلى تسريع الابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والحلول الرقمية، بهدف المساهمة في إحداث نقلة نوعية، على صعيد تقديم خدمات الرعاية الصحية في المنطقة والعالم، وبالتالي تسهيل تقديم الخدمات وتعزيز كفاءتها للأطباء والنظم الصحية، وجعلها أكثر تخصيصاً ودقة للمرضى.
وأدى العامان الماضيان إلى الكشف عن مدى هشاشة نظام الرعاية الصحية العالمي، الأمر الذي تسبب ببروز حاجة ملحة لتقنيات وحلول جديدة، بوسعها مساعدة الأطباء على التعامل مع المصابين بحالات شديدة من كوفيد19، والأمراض المتقدمة مثل السرطان وأمراض القلب، وتراكم حالات الرعاية غير العاجلة، والتقدم في العمر بين السكان، بينما يكافحون في وجه الإنهاك ونقص القوى العاملة.

MENAFN26012022000089011017ID1103598932


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية