Friday, 27 May 2022 04:09 GMT

السعودية - نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان

(MENAFN- Al Watan) وجه نائب أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن عبدالعزيز، فرع حقوق الإنسان، بمضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه إنجاح خطط وجهود الفرع، لنشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان، وبناء الشراكات لتحقيقها وتطبيق مبادئ حقوق الإنسان بجميع المجالات، التي أقرتها الشريعة الإسلامية في مجالات، الصحة، والتربية والتعليم والتدريب، والعمل، وحماية الأسرة، وتمكين المرأة، وإرساء الحقوق والواجبات، وتعزيز معاني العدالة والنزاهة.
جاء ذلك خلال استقباله مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، علاء بن حسن زعقان، وعدداً من منسوبي ومنسوبات الفرع.
وتسلم نائب أمير منطقة جازان تقرير الأداء السنوي، عن أعمال وخدمات وبرامج فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، واستمع لشرح مفصل عن التقرير وما تضمنه من الإنجازات، والمهام والأعمال والخدمات والبرامج، التي يقدمها الفرع، للمواطن والمقيم بالمنطقة خلال العام المنصرم.

MENAFN26012022000089011017ID1103598928


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.