Friday, 27 May 2022 04:23 GMT

الاردن - الزراعة ترفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - وجّه وزير الزراعة خالد الحنيفات، إلى مديرية الحراج المركزية والإدارات في المحافظات والأقاليم والتي تعمل على مدار الساعة إلى رفع الجاهزية وحالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي.

وفي بيان صحفي الأربعاء، وجه الوزير إلى رفع الجاهزية لغرفة الطوارئ المركزية في الكمالية والغرف الرئيسية في 17 مديرية زراعة مركزية وفرعية في الألوية والعمل على متابعة الحفاظ على السلامه العامة في التعامل مع أي إعاقات بسبب تساقط الأشجار أو التشابك مع أسلاك الكهرباء والرقابة الحثيثة للتعديات على الأشجار الحرجية وتكثيف نقاط المراقبة في مناطق الغابات إضافة إلى التشاركية مع كافة الجهات الحكومية في التعامل مع الحالة الجوية.

وبين الناطق الإعلامي لوزارة الزراعة لورانس المجالي، أنه جرى تحديد أكثر من خط ساخن لتلقي الاتصالات الخاصة بالفعالية الجوية والتعامل المباشر مع أي ملاحظة واردة لغرف العمليات مع المتابعة المباشرة من وزير الزراعة.

وأضاف المجالي أن الوزير وجّه إلى توفير المعلومة الإرشادية للمزارعين عبر وسائل الإعلام والاتصال ومن خلال غرفة العمليات إضافة إلى المتابعة الميداني من خلال تواصل المرشدين الزراعين في مواقع الإنتاج وبالقرب من الحيازات الزراعية، وعبر الخط الساخن (065341116)

MENAFN26012022000151011027ID1103595797


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.