Tuesday, 24 May 2022 07:09 GMT

السعودية - السديس يُدشّن الحقائب الصحية لقاصدي المسجد الحرام

(MENAFN- Al Watan) دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس، الحقائب الصحية لقاصدي بيت الله الحرام، وذلك بحضور عدد من القيادات في الرئاسة.
وأكد السديس أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تحرص على المساهمة في الحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد - 19)؛ من خلال تطبيقها كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتوفير الخدمات في بيئة صحية آمنة لضيوف بيت الله الحرام، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
يذكر أن وكالة الخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية ممثلة بالإدارة العامة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة قامت بتوفير الحقائب الصحية لقاصدي بيت الله الحرام، حيث تتضمن معقم أياد، ومعقما للأسطح وبخاخا للأنف وجميع مستلزمات التعقيم الشخصية.

MENAFN26012022000089011017ID1103595515


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.