Thursday, 19 May 2022 08:52 GMT

الحكومة اللبنانية تواصل جهودها لتزويد الكهرباء

(MENAFN) صرّح الدكتور صالح الخرابشة، وزير الطاقة والثروة المعدنية "إن الحكومة تواصل استكمال الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة لتزويد أشقائنا في لبنان بجزء من احتياجاته من الطاقة الكهربائية من خلال النظام الكهربائي الأردني مرورا بالشبكة السورية، كجهد قامت به الفرق الفنية في البلدان الثلاثة".

وعند ذهابه الى لبنان، شدد الخرابشة على دعم "الأهل في لبنان في هذه الفترة، لا سيما وأن هناك توجيهات مستمرة من جلالة الملك عبد الله الثاني للوقوف دائما مع أشقائنا وتقديم ما يمكن تقديمه وهذا جزء من مجالات التعاون الكبيرة التي من الممكن التعاون فيها لمصلحة البلدين".

كما قال وزير الطاقة اللبناني وليد فياض:"هذه الزيارة تعد مناسبة استراتيجية لنا على مستوى استكمال بناء العلاقات الثنائية التي تدعم اقتصادنا واللحمة بين الجميع".

MENAFN26012022000045012476ID1103595321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.