Friday, 27 May 2022 06:04 GMT

السعودية - معسكر داخلي يجهز الأهلي

(MENAFN- Al Watan) قررت إدارة الأهلي بالاتفاق مع المدير الفني، الألباني بيسنيك هاسي، إقامة معسكر داخلي بفترتي تدريب صباحية ومسائية، بعد أن عاود الفريق تدريباته على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا الدوليين، بعد الراحة التي منحها المدرب للجميع عقب نهاية لقاء ضمك، وقرر الجهاز الفني، بالتنسيق مع إدارة الكرة، خوض لقاء تجريبي واحد خلال فترة التوقف، ومن المتوقع أن يكون أمام جدة أو ضمك أو أبها.
من جانب آخر واصلت إدارة الأهلي مفاوضاتها الخارجية والمحلية لسد احتياجات الفريق بعناصر حسب احتياجات المدرب هاسي، الذي طالب بلاعب أجنبي في مركز الجناح، فيما تعاقدت مع لاعب الشباب علي مجرشي ليكون خامس صفقات الفترة الشتوية،و الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

MENAFN25012022000089011017ID1103594505


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.