Thursday, 19 May 2022 09:14 GMT

السعودية - أزياء راقية تكريما لنجوم الموضة

(MENAFN- Al Watan) انطلق أسبوع الأزياء الراقية في باريس، الإثنين، على وقع حزن ساد أوساط الموضة جراء وفاة تييري موجلر الذي هيمن على القطاع في ثمانينيات القرن الماضي واستمر في إلباس نجوم عالميين أزياءه اللافتة.
وها هو موجلر يلتحق بسلسلة أسماء بارزة في عالم الموضة غيّبها الموت، أخيرا، بعد كنزو في أكتوبر 2020 جراء مضاعفات كوفيد الذي أودى أيضا بألبير الباز في ابريل 2021، ثم بيار كاردان الذي توفي نهاية 2020 وفيرجيل أبلوه الذي قضى جراء مضاعفات إصابته بالسرطان في نوفمبر الفائت عن عمر لا يتعدى 41 عاما، وأخيرا نينو تشيروتي في 15 الجاري.
ويقام عرض أزياء هذا، الأحد، تكريما لبيار كاردان، بعد التحية التي وجهها أسبوع الموضة في نسخته السابقة خلال أكتوبر الفائت للمصمم الإسرائيلي ألبير الباز.
توفي موجلر بصورة مفاجئة، الأحد «لأسباب طبيعية» عن 73 عاما، وفق ما ورد عبر صفحته على «فيسبوك».
وهو كان من أبرز الأسماء في قطاع الموضة في الثمانينيات والتسعينيات، وبقي محاطا بالمشاهير والعارضات، كما أدخل لمسة من الغرابة على منصات العروض، من تحويل العارضات إلى ما يشبه الروبوتات إلى فستان «فينوس».

MENAFN25012022000089011017ID1103594466


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.