Thursday, 19 May 2022 08:01 GMT

السعودية - تغريدات لأفراد محددين

(MENAFN- Al Watan) كشفت تقارير عن عمل موقع «Twitter» للتغريدات على ميزة جديدة تتيح مشاركة التغريدات مع مجموعة ‏معينة من الأفراد، والذي يطلق عليهم «القطيع».‏
وكان الموقع أعطى أول لمحة عن الميزة في يوليو، التي أطلق عليها في ذلك الوقت «الأصدقاء الموثوق بهم»، لكنها أخذت في التبلور منذ ذلك الحين.
ونشر مطور الهواتف الذكية، أليساندرو بالوزي، تسريبات لميزة «السرب»، والتي توضح أنه يمكن إضافة ما يصل إلى 150 عضوا لمشاهدة التغريدات الخاصة، كما أنه يمكن لهؤلاء المستخدمين المختارين الرد عليها والتفاعل معها.
وفي حال رغبة المستخدم في إزالة أحد هؤلاء الأفراد من قطيعه، فإنه لن يتلقى إشعارا بأنه تمت إزالته.
وقالت المتحدثة باسم «Twitter»، تاتيانا بريت، في تصريحات لموقع «ذا فيرج»، إن الموقع يعمل دائمًا على طرق جديدة لمساعدة الأشخاص على الانخراط في محادثات صحية، ونحن نستكشف حاليا طرقا للسماح للأشخاص بالمشاركة بشكل أكثر خصوصية.
يشار إلى أن موقع »Twitter« أطلق، في سبتمبر، ميزة مماثلة لميزة »القطيع» القادمة، ولكنها تتيح إرسال تغريدات لمستخدمين من ذوي الاهتمامات المشتركة بدلا من جميع المتابعين.

MENAFN25012022000089011017ID1103594460


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.