Monday, 16 May 2022 07:55 GMT

البحرين - سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة يهنئ بمناسبة تأهل منتخب كرة اليد لمونديال كأس العالم

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد إلى مونديال كأس العام 2023 الذي سيقام في السويد وبولندا.
وأكد سموه أن تأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه لهو نتيجة مشرفة، وقد جاءت لتؤكد على ما تحظى به المنتخبات الوطنية في مملكة البحرين من رعاية كريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تسخير كافة الإمكانيات من أجل تحقيق الإنجازات الدولية في مختلف الأصعدة الرياضية.
وأضاف سموه أن هذا الإنجاز جاء ليترجم الدعم المستمر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، والاهتمام من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالقطاع الرياضي والمنتخبات الوطنية، الأمر الذي أكد على المكانة الرفيعة لمنتخبنا الوطني لكرة اليد بين المنتخبات القارية والدولية.
كما تقدم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتهنئة إلى السيد علي عيسى إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد وجميع أعضاء ومنتسبي الاتحاد وإلى الأبطال المحاربين لاعبي منتخبنا الوطني لكرة اليد على هذا الأداء المشرف الذي ظهر به المنتخب في المنافسات العشرين في البطولة الآسيوية لكرة اليد المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية الشقيقة، متطلعا سموه لمواصلة الأداء المشرف وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في بطولة كأس العالم 2023.

 

MENAFN25012022000055011008ID1103591562


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.