Monday, 16 May 2022 07:28 GMT

البحرين - مع بداية السنة الجديدة:هواوي تطلق HUAWEI P50 Pro الجديد وهاتف HUAWEI P50 Pocket.

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 الهواتف الذكية هي النافذة الأساسية لكل شخص على العالم الأوسع عبر الإنترنت، وجهاز اتصال رئيسي ورفيق دائم، مما يساعدنا على العمل واللعب والتواصل في هذا العصر الرقمي وحتى الاسترخاء. هذا لأن أفضل الهواتف الذكية اليوم هي أكثر بكثير من مجرد هواتف - فهي تأتي مع أحدث الكاميرات، والتصميمات الأكثر أناقة، والبطاريات الضخمة التي يمكنها مواكبة أسلوب حياتنا المحموم، وسرعات الشحن الفائقة، ومكتبات الموسيقى، وأكثر بكثير.

 





 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، قم بتثبيت التطبيقات المناسبة على هاتفك بالإضافة إلى الملحقات المناسبة وهناك حجة مقنعة أنك لست بحاجة إلى أي تقنية أخرى، حيث أن معظم الناس في الوقت الحاضر يستخدمون هواتفهم كجهاز أساسي في حياتهم اليومية.

مع وضع ذلك في الاعتبار، أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق ليس هاتفًا واحدًا، بل هاتفين رائدين جديدين: هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد وهاتف HUAWEI P50 Pocket.

بينما يعود هاتف HUAWEI P50 Pro إلى الفلسفات التي تكمن في قلب التصوير الفوتوغرافي المتطور، مع كاميرا True-Form Dual-Matrix التي تجدد تجربة الكاميرا من الرأس إلى القدمين، بالإضافة إلى تصميم أنيق تصوره الكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، وبطارية كبيرة تدعم الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط سلكيًا وبقوة 50 واط لاسلكيًا، وما إلى ذلك، فإن هاتف HUAWEI P50 Pocket الأخير يجلب الموضة والجمال والابتكارات التقنية المذهلة، مما يضع معيارًا جديدًا للتصميم الصناعي للهواتف الذكية. تضافرت جهود هواوي مع مصممة الأزياء الراقية، إيريس فان هيربن، في تعاون عبر الصناعة لإنشاء هاتف HUAWEI P50 Pocket Edition. النسخة المميزة أحدث هاتف ذكي رائد يأخذ HUAWEI IMAGETM إلى آفاق جديدة مع محرك الصور HUAWEI XD Fusion Pro المحسّن، والذي يدعم الآن تقنية Ultra Spectrum Image. تشهد تجربة المستخدم الإجمالية تحسينات كبيرة.

MENAFN25012022000055011008ID1103591560


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.