Monday, 16 May 2022 09:09 GMT

البحرين - مركز عيسى الثقافي يجدد التعاون الثقافي مع السفارة الأمريكية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

احتفل مركز عيسى الثقافي بالتجديد السنوي الثاني عشر لمذكرة التفاهم مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، لإنشاء الركن الأمريكي في المكتبة الوطنية بالمركز، حيث قام الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي للمركز بتوقيع المذكرة مع مارغريت ناردي القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة لدى المملكة.




وأكد الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة أهمية تعزيز العلاقات الثقافية التي تربط بين البحرين بالولايات المتحدة، منوها بالدور المتبادل لكلا الطرفين في تنظيم الفعاليات والأنشطة الثقافية الهادفة، والتي تعزز الجوانب المعرفية خصوصا فيما يقدمه الركن الأمريكي من خدمات في إطار التبادل الثقافي والتدريب.
من جهتها عبرت القائم بأعمال السفارة الامريكية عن إعجابها بالمستوى الراقي من الخدمات التي يقدمها المركز، مشيرة إلى توقيع المذكرة جاء ليؤكد على مساعي الطرفين في ضمان استمرار وتطوير العلاقات الثقافية وتوطيدها، والتي تضمن ازدهار العلاقات بين الشعبين الصديقين، خصوصا مع طرح برامج إلكترونية معنية بتطوير اللغة والمهارات المعرفية.
الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم بين الجانبين وقعت في 2007 تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس أمناء المركز سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رحمه الله، وتجدد سنويا، وتم بموجبها تأسيس الركن الأمريكي للكتب، وتوفير مصادر التعلم وتنظيم الأنشطة والفعاليات الهادفة والمشتركة.

 

MENAFN25012022000055011008ID1103591559


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.