Thursday, 19 May 2022 08:23 GMT

البحرين - سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء عن بالغ تقديره لدور الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا في النهوض بقطاع الطاقة المتجددة في مملكة البحرين وتشجيع الاستثمار فيها وما حققه من إنجازات ملموسة خلال فترة رئاسته لهيئة الطاقة المستدامة، لتحقيق الأهداف الوطنية في هذا المجال، والاستفادة من الطاقة النظيفة المستدامة وتقنيات تحسين كفاءة الطاقة.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، حيث أشاد سموه بعطائه وإسهاماته الإيجابية خلال كافة المناصب التي شغلها بكل كفاءة واقتدار، وتمكن من خلالها من تحقيق نتائج مهمة وتنفيذ مبادرات وبرامج متقدمة في قطاعات اقتصادية متنوعة ساهمت في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، متمنيًا موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق. من جانبه، أعرب الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا عن خالص شكره لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقباله، وتقديره وامتنانه لما حظي به من دعم من قبل سموه في كافة المناصب التي تولاها.

 

MENAFN25012022000055011008ID1103591333


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.