Thursday, 19 May 2022 09:07 GMT

البحرين - وزير العدل يكرم معهد الإمام الشافعي بمناسبة حصوله على جائزة بروتوكولات الصحة الدولية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

كرم الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمكتبه مؤخراً فيصل محسن العرجاني مشرف معهد الإمام الشافعي للعلوم الشرعية المرخص من إدارة الشؤون الدينية بالوزارة، وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية بالمعهد، وذلك بحضور كل من وكيل العدل والشؤون الإسلامية القاضي عيسى سامي المناعي، والوكيل المساعد للشؤون الإسلامية الدكتور محمد طاهر القطان، والقائم بأعمال الشؤون الدينية علي أمين الريس.
ويأتي هذا التكريم بمناسبة حصول معهد الإمام الشافعي على جائزة التنفيذ والامتثال لبروتوكولات الصحة والسلامة والنظافة الدولية ضد فيروس كورونا، والتي تُمنح لأفضل مؤسسة تطبق الإجراءات الاحترازية، وذلك حسب المعايير الطبية (BUREAU) العالمية، والتي أطلقتها الشركة الفرنسية المختصة بمعايير الجودة العالمية.
وأشاد معاليه بالجهود التي تبذلها معاهد العلوم الشرعية لضمان سير العملية التعليمية، لاسيما في ظل ما يعانيه العالم اليوم من تداعيات جائحة كورونا، منوهاً بأن الفوز بهذه الجائزة الدولية يعكس القفزة النوعية في الجهود المبذولة من قبل الهيئة الإدارية والتعليمية بمعهد الإمام الشافعي.
من جهته استعرض العرجاني نتائج أعمال المعهد خلال العام الماضي، كما أعرب عن شكره وتقديره لتوجيهات وزير العدل، ودعمه اللامحدود للوقوف على جاهزية المعاهد الشرعية ومدى التزامها بكافة الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الطلاب ومنتسبي المعاهد الشرعية.

MENAFN25012022000055011008ID1103591327


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.