Tuesday, 17 May 2022 02:47 GMT

العلوي يهنئ بتأهل منتخب كرة اليد الى نهائيات كأس العالم

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

رفع القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ، والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد الى نهائيات كأس العالم 2023، للمرة السادسة في تاريخ كرة اليد.
وقال رئيس اتحاد السلة إن التأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ كرة اليد البحرينية جاء بفضل الرعاية الكريمة من لدن جلالة الملك المفدى، وما يوليه جلالته من رعاية خاصة لشباب هذا الوطن حيث كان لها ما تحقق من مردودات إيجابية أصبحت من خلالها مملكة البحرين من الدول المتقدمة في الشأن الرياضي وكان لها حضور بارز ومشرف في كافة المحافل الرياضية على المستويين القاري والدولي .
وأكد العلوي أن الإنجازات التي تشهدها كرة اليد هي ثمرة الاهتمام الكبير من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبفضل الاستراتيجيات الناجحة لسموه وثقته الكبيرة في شباب هذا الوطن، وتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.
وأشاد رئيس اتحاد السلة بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة اليد، وبالأداء المشرف للاعبي المنتخب في تقديم أفضل المستويات في البطولة الآسيوية العشرين، متمنياً للمنتخب كل التوفيق والنجاح فيما تبقى من البطولة ومن بعدها في نهائيات كأس العالم المقبلة.

MENAFN25012022000055011008ID1103590531


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.