Thursday, 19 May 2022 10:26 GMT

الاردن - والدة المفوض العام لحقوق الإنسان في ذمة الله

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم السيدة نهى نعيم عبد القادر التل، والدة المفوض العام لحقوق الإنسان علاء الدين العرموطي، ووالدة بهاء الدين وسهير ورلى وسهى، وأرملة المرحوم اسماعيل نزال العرموطي. وسيشيع جثمانها بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء الموافق للخامس والعشرين من يناير 2022 من مسجد نزال الكبير إلى مثواها الأخير في مقبرة العائلة في أم الحيران.
ونظرا للظروف الراهنة، تقبل التعازي من خلال منصات التواصل الاجتماعي أو من خلال الاتصالات الهاتفية.
ونعى علاء الدين العرموطي والدته في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في فيس بوك جاء فيها (إنا لله وانا اليه راجعون، بقلوب مؤمنة صابرة شاكرة، ننعى والدتي إليكم، اللهم إني أسألك بعزتك أن ترحمها بواسع رحمتك.. ربي إنها اقبلت عليك وأنت الجواد الاكرم، ولاذت بجوارك وأنت البر الرحيم.. أكرم نزلها ووسع مدخلها وآنس وحشتها آمين يا رب العالمين).

MENAFN25012022000151011027ID1103590514


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية