Wednesday, 18 May 2022 06:47 GMT

الاردن - توقيع اتفاقيتي طاقة مع لبنان غدا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يصل اليوم الى بيروت وزيرا الطاقة الاردني صالح الخرابشة والسوري غسان الزامل ووزير الطاقة يرافقهما المدراء العامون لشركات ومؤسسات نقل الكهرباء حيث سيتم التوقيع بين لبنان وكل من الاردن وسوريا عند العاشرة من صباح يوم غد الاربعاء في وزارة الطاقة والمياه اللبنانية على اتفاقيتين مع الاردن لتزويد الطاقة الكهربائية من الاردن واخرى مع الاردن وسوريا لعبور الطاقة عبر سوريا الى لبنان.

ومن المتوقع ان يصل وزير الكهرباء السوري حوالي الساعة الواحدة الى الحدود اللبنانية السورية عن طريق المصنع الجديد وسيكون في استقباله وزير الطاقة اللبناني وليد فياض، اما الطاقة الاردني فسيصل عند الساعة ٦:٢٠ على متن الطائرة الملكية الاردنية وسيكون الوزير فياض في استقباله ايضا في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي.

MENAFN25012022000151011027ID1103590506


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.