Tuesday, 17 May 2022 02:16 GMT

الخصاونة: الأردن يضع خبراته تحت تصرف الفلسطينيين

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة في رئاسة الوزراء الثلاثاء، وزير النقل الفلسطيني عاصم سالم بحضور وزير النقل وجيه عزايزة.

وأكد رئيس الوزراء العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة التي تربط الأردن وفلسطين وشعبيهما والتي يرعاها ويحرص على تعزيزها جلالة الملك عبدالله الثاني وسيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأعاد تأكيد موقف الأردن الثابت بدعم حق الشعب الفلسطيني المشروع بإقامة دولته المستقلة وذات السيادة الناجزة على خطوط الرابع من حزيران/يونيو عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفي إطار حل الدولتين.

ولفت الخصاونة النظر إلى أن الأردن يضع إمكاناته وخبراته في تصرف الفلسطينيين وبما يسهم في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ودعم حقوقه المشروعة.

وأشاد وزير النقل الفلسطيني بمواقف المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة لفلسطين، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين الأردن وفلسطين. وقال، نعتز ونفتخر بعلاقاتنا مع الأردن الذي يشكل بوابتنا للعالم الخارجي، لافتا إلى الدعم الفني الذي يقدمه الأردن للوزارات والمؤسسات الفلسطينية في المجالات كافة.

وأشار إلى اهتمام وزارة النقل الفلسطينية بالاستفادة من التجربة الأردنية في مجال النقل والمواصلات واستخدام التطبيقات الذكية والنقل الذكي والتشريعات المتعلقة بها.

MENAFN25012022000151011027ID1103590504


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.