Tuesday, 17 May 2022 01:38 GMT

«طلبات» تُحقّق أعلى مستوى من شهادة المعايير العالمية (PCI-DSS) لتأمين بطاقات الدفع الإلكتروني

(MENAFN- Asdaa BCW) ● «طلبات» هي الشركة الأولى والوحيدة التي تُحقّق أعلى مستوى من مستويات شهادة المعايير العالمية (PCI-DSS) في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
● استيفاء متطلبات شهادة (PCI-DSS) يعتبر جزءاً من التزام الشركة المستمر بحماية التعاملات المالية لمستخدمي التطبيق.
● هذه الشهادة هي خطوة أساسية ضمن خطة الشركة لحماية تعاملات مستخدمي التطبيق.

(عمّان، الأردن — 25 كانون الثاني، 2022): أعلنت «طلبات»؛ الشركة الرائدة في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة في المنطقة، عن حصولها على المستوى الأول من شهادة المعايير العالمية لحماية وأمن بطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS)، وهي مجموعة من الشروط والمعايير التي وُضعِت عام 2004 بهدف حماية المعاملات الإلكترونية التي تتم عبر البطاقات المصرفية والائتمانية من محاولات سرقة البيانات أو الاحتيال.

اليوم، بدأت شركة «طلبات» بتطبيق المستوى الأول من شهادة المعايير العالمية لحماية بيانات مستخدميها في ثمانية من أسواقها، والتي تشمل: الكويت، والإمارات، والبحرين، وعُمان، وقطر، والأردن، ومصر، والعراق، ما يجعلها أول شركة تستوفي شروط هذه الشهادة وتحقّقها على مستوى قطاع الطعام والتجارة السريعة في المنطقة.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في «طلبات»، خالد رشاد: "تحقيق أعلى مستويات شهادة المعايير العالمية (PCI-DSS Level 1) هو خُطوةٌ كبيرة لنا في «طلبات»، ونحن فخورون أننا الشركة الأولى والوحيدة في قطاع الطعام والتجارة السريعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تحصل على هذه الشهادة."

وأضاف: "نعمل جاهدين في «طلبات» على حماية معاملات مستخدمي تطبيق «طلبات»، وهذه الشهادة تُبرهِن على التزامنا الكامل بضمان خصوصية بيانات العملاء وزيادة ثقتهم أثناء استخدام التطبيق الذي يُقدّم أعلى معايير الأمان في القطاع."

وتعتبر شهادة المعايير العالمية لحماية وضمان أمن بطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS) هي الوسيلة الأكثر أمانًا وصرامةً في العالم لحماية بيانات أصحاب تلك البطاقات، وتنطبق على أي شركة تتولى معالجة ومشاركة وتخزين بيانات البطاقات الائتمانية.

هذا وتستمر شركة «طلبات» في شراكتها مع العديد من مُزوّدي خدمات الدّفع الإلكتروني الموثوق بهم، والمستوفين لشروط شهادة المعايير العالمية PCI-DSS، والذين يتولّون بدورهم معالجة المعاملات الإلكترونية؛ حيث تكون البيانات محمية بشدة في كل مرة يدفع فيها أحد العملاء على التطبيق مقابل طلبه.

ويشار إلى أن تطبيق «طلبات» مُتاحٌ للعملاء على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي».

MENAFN25012022002844009143ID1103590443


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.