Thursday, 19 May 2022 09:40 GMT

الاردن - فوائد حب الرشاد للبشرة وأفضل خلطاته

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - فوائد حب الرشاد للبشرة وأفضل خلطاته عن تجربة يمنح وجهك الترطيب والبشرة الخالية من البثور. فحب الرشاد يساعد على علاج العديد من مشاكل البشرة بسبب غناه بالمواد الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن، فإليك فوائد حب الرشاد للبشرة وأفضل خلطاته عن تجربه.

 

فوائد حب الرشاد للبشرة
ترطيب البشرة
التخلص من الهالات السوداء
إزالة الجلد الميت والأوساخ
التخلص من التجاعيد
تنظيف البشرة
إزالة حب الشباب
خماية الشفاه من التشققات

 

فوائد حب الرشاد للبشرة وأفضل خلطاته عن تجربه
حب الرشاد لترطيب البشرة
حب الرشاد لتنظيف البشرة
حب الرشاد لترطيب البشرة
فوائد حب الرشاد للبشرة يساعد على ترطيب الجلد وتغذية البشرة بما أنه غني بالفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة. فيمكنك مزج حب الرشاد مع الحليب للتخلص من جفاف البشرة وخاصة أيام الشتاء. فالحليب يساعد على ترطيب البشرة وتغذية طبقات الجلد وذلك لأنه يحتوي على نسبة من الدهون الصحية التي تساعد في ترطيب الجلد.

 

اخلطي ملعقة من حب الرشاد المطحون مع كوب من الحليب، ثم قومي بتقليبهما جيدًا للحصول على عجينة لينة القوام. بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وطبقي الخليط على وجهك لترطيبه. اتركي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة رطبة ورائعة.

 

 حب الرشاد لتنظيف البشرة
فوائد حب الرشاد للبشرة يساعد على تنظيف البشرة والتخلص من جميع الأوساخ المتراكمة وذلك بسبب إحتوائه على مادة السكوالين المفيدة للتخلص من البكتيريا وتعمل على حماية البشرة، لذلك ضعي في وعاء ملعقة من بذور حب الرشاد وأوراق من البقدونس الأخضر وأوراق من النعناع الأخضر، وملعقة من النشا، ثم إغلي حب الرشاد وأوراق البقدونس الخضراء مع الماء، وأضيفي إليها أوراق من النعناع الأخضر والنشا. فبعد أن تغلي الماء جيداً، اتركيها جانباً لتبرد. بعدها قومي بتصفية الماء، واستخدميها لتنظيف بشرتك بواسطة قطعة من القطن. فالبقدزنس فعال في تنظيف البشرة والتخلص من الأوساخ والخلايا الميتة، لذلك افركي بشرتك جيداً واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي بالماء وتمتعي ببشرة نظيفة.

 نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

MENAFN25012022000151011027ID1103590331


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.