Wednesday, 18 May 2022 06:15 GMT

البحرين - تأجيل رحلات طيران الخليج من و إلى إسطنبول

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أكدت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - تأجيل رحلاتها من وإلى إسطنبول نظراً للظروف المناخية القاسية التي تمر بها تركيا في الوقت الراهن؛ والتي أدت إلى قرار السلطات التركية في إغلاق مطار إسطنبول الدولي بسبب العواصف الثلجية وتحويل الرحلات إلى مطارات أخرى في مناطق ذات مرافق وشواغر فندقية محدودة. بالإضافة إلى ذلك، وبسبب الظروف المناخية السيئة، تتعذر حركة السير في إسطنبول وغيرها من المدن التركية بسبب إغلاق الطرقات العامة؛ الأمر الذي تتعذر معه حركة المسافرين لكافة الناقلات الجوية وإمكانية مغادرتهم للمطارات.

وفي الحين الذي يستمر فيه إغلاق مطار إسطنبول الدولي، والذي تعتذر فيه طيران الخليج عن أي إزعاج قد يتسبب به هذا التأجيل الخارج عن إرادتها لمسافريها الكرام، تؤكد الناقلة أنها في طور التواصل حالياً مع السلطات المعنية لمساعدة المسافرين المتأثرين بقرار إغلاق مطار إسطنبول الدولي ومناقشة الحلول والخيارات المتاحة لهم؛ مؤكدة في ذات الوقت التزامها الدائم بسلامة مسافريها وطاقمها التي تأتي دائماَ على رأس أولوياتها.

MENAFN25012022000055011008ID1103590171


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.