Thursday, 19 May 2022 09:43 GMT

السعودية - أساليب تخفيض الكهرباء عبر مجففات الملابس والسخانات الكهربائية

(MENAFN- Al Watan) قدم المركز السعودي لكفاءة الطاقة عدد من النصائح التي تساعد في تخفيض استهلاك الكهرباء من خلال عدد من الخطوات التي يجب على المستهلك اتباعها وأن تكون عادة يومية ملازمة له .
وفي فصل الشتاء ومع ازدياد نسبة استهلاك السخانات الكهربائية فتظهر بطاقة كفاءة الطاقة أيضا مدى كفاءة الجهاز بتوفير الطاقة.
حيث أنه كلما ارتفع المؤشر للأخضر زادت كفاءته والعكس صحيح حيث أنه إذا كان المؤشر على اللون الاحمر كان استهلاكه للكهرباء مرتفع كما توضح البطاقة أيضا كمية الاستهلاك السنوي للطاقة وكمية المياه المستخدمة وسعة السخان باللتر وقدرته بالكيلو واط .
ويجب على المشتري التاكد من صحة المعلومات الواضحه على البطاقة من خلال تحميل تطبيق تأكد المتوفر على كافة اجهزة الهواتف النقالة ومطابقة صحة المعلومات .
كما أوصى المركز السعودي لكفاءة الطاقه بأنه يجب ضبط الثرموستات عند درجة حرارة مناسبة (60 ) درجة مئوية إضافة إلى فصل السخان عن مصدر الكهرباء في حالة عدم استعماله لفترة طويلة.

MENAFN25012022000089011017ID1103589875


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.