Friday, 27 May 2022 02:59 GMT

البحرين - الأوقاف الجعفرية تطرح مزايدات استثمارية على 8 مجمعات سكنية في مواقع متميزة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية عن طرح مزايدات استثمارية على 8 مجمعات سكنية في مواقع متميزة في إطار جهود الإدارة لتحقيق الاستثمار الأفضل للعقارات الوقفية على أسس من الشفافية وتكافؤ الفرص للجميع حيث تمتد فترة التقديم على الدفعة الجديدة من العقارات من 23 يناير حتى 6 فبراير 2022.
وفي هذا الإطار، أكد رئيس الاوقاف الجعفرية السيد يوسف بن صالح الصالح أن الإدارة بدأت في عرض مجموعة جديدة من العقارات للتأجير والاستثمار الوقفي وفق نظام المزايدات، حيث تتاح جميع تفاصيل العقارات المطروحة للاستثمار، تماشياً مع المساعي الكبيرة والمستمرة للإدارة في تحقيق تنمية الوقف والمساهمة الفاعلة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.
وقال رئيس الأوقاف الجعفرية: 'إننا نسعى من خلال هذه الخطوات إلى تعزيز الحوكمة والشفافية وتكافؤ الفرص، وتطوير الخدمات المقدمة إلى المستثمرين والمستأجرين، وتعزيز العلاقة مع الجهات الرسمية المعنية بالقطاع العقاري والاستثماري في المملكة كافة، ونعمل بشكل حثيث على تطوير التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات الاقتصادية وقطاع الأعمال والراغبين في الاستثمار ترسيخاً لنهج الشفافية والتنافسية وبما يتوافق مع مبادئ الرؤية الاقتصادية 2030'.
من جهته، أوضح مدير إدارة الأوقاف الجعفرية المهندس السيد محمد جعفر الحسيني أنّ الإدارة تولي اهتماماً كبيراً بتوسع نطاق الترويج للعقارات الوقفية، وبناء شراكات مع قطاع الأعمال في المملكة، مشيرا إلى مبادرة الإدارة وللمرة الأولى في التنسيق مع غرفة تجارة وصناعة البحرين وجمعية رجال الأعمال البحرينية وجمعية التطوير العقاري البحرينية إضافة إلى تعزيز عرض الفرص العقارية في الصحافة ومختلف منصات التواصل الاجتماعي من أجل استقطاب أفضل الفرص الاستثمارية بما ينعكس إيجاباً على تنمية الوقف.
ودعا الراغبين بالمشاركة إلى المبادرة في تقديم الطلبات للمزايدة عبر الحضور الشخصي بالمستندات المطلوبة إلى مركز خدمات المراجعين بمبنى الإدارة في منطقة المنامة.

MENAFN25012022000055011008ID1103589382


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.