Sunday, 22 May 2022 10:41 GMT

الاردن - قطر تفرض 38.4 دولار على كل مسافر

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قررت قطر فرض رسوم جديدة غير مسبوقة على جميع المسافرين عبر مطار حمد الدولي، بقيمة 38.4 دولار على كل مسافر اعتبارا من مطلع شباط .


وقالت الهيئة العامّة القطرية للطيران المدني في بيان اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تعديل واستحداث رسوم الخدمات في مطار حمد الدولي، إضافة الى مراجعة رسوم المسافرين الحالية وفرض رسوم جديدة على المسافرين، موضحة أن تطبيق الرسوم الجديدة، سيبدأ اعتبارا من مطلع الشهر المقبل على جميع التذاكر الصادرة للمسافرين العاديين أو الترانزيت اعتبارا من بداية الشهر .


وأوضحت الهيئة أن الرسوم الجديدة تشمل 60 ريالا لتطوير المطارات، ومثلها لتسهيلات المسافرين، إضافة إلى 10 ريالات رسوم سلامة وأمن المسافرين، ومثلها رسوم بنية تحتية للشحن الجوي.


ويعفى من الرسوم الجديدة، المسافرون الرضع من عمر عامين فأقل.

MENAFN25012022000151011027ID1103589354


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.