Monday, 23 May 2022 12:05 GMT

فلسطين - الاحتلال يعتقل خمسة عشر مواطنا من بيت لحم ورام الله وجنين

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم /PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثمانية مواطنين من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، واستدعت آخر لمقابلة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ماجد محمد طقاطقة (17 عاما)، وأحمد خالد طقاطقة (25 عاما)، ورامي علي طقاطقة (24 عاما)، وعايد محمد طقاطقة (26 عاما)، واياد سلطان طقاطقة (28 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وسلمت محمد عمر طقاطقة والد الأسير ماجد، بلاغا لمراجعة مخابراتها، واقتحمت منزل الاسيرة المحررة أمل طقاطقة.

وفي حوسان غرب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين محمد أحمد زعول (23 عاما)، وعمار (21 عاما)، ورويد شاهين من بيت ساحور، بعد دهم منازلهم ذويهم وتفتيشها.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة شبان بينهم أسرى محررون من محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية، ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ”وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمد محمود الأحمد، وأمين عبد الرؤوف بشناق من بلدة رمانه غرب جنين، اثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من رام الله، كما اعتقلت الاسير المحرر جهاد بسام الشلبي من بلدة السيلة الحارثيه غرب جنين بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، والاسير المحرر الجريح ابراهيم عبدالرحيم جابر ابو بكر من بلدة يعبد جنوب جنين بعد مداهمة منزله.

كما و اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة بعد مداهمة منازلهم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت الاسير المحرر عيسى شلالدة من بلدة بيرزيت شمال مدينة رام الله، والأسير المحرر أمير أبو الظاهر من قرية أبو شخيدم شمال غرب المدينة، وصهيب حمايل من أبو فلاح شرق مدينة رام الله.

MENAFN25012022000205011050ID1103589150


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.