Thursday, 19 May 2022 10:02 GMT

السعودية - حلم الـ23 عاما يراود اليرموك

(MENAFN- Al Watan) اقترب فريق الكرة الطائرة في نادي اليرموك من تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز للمرة الثالثة، بعد غياب 23 عامًا، وتجاوز معوقات عدم وجود ملعب مخصص لأداء التدريبات والمباريات، حيث بات على بعد خطوتين لضمان التأهل.
وحقق الفريق التأهل سابقًا مرتين عامي 1995، و2001، وينتظر تحقيق حلم التأهل الثالث رسميًا، من خلال الفوز في مباراتين على أرضه من أصل 4 مباريات، يخوضها أمام (الشرق، والموج، والعدالة، والشباب)، حيث يحل الفريق في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، خلف المتصدر أبها.
وطالب الرياضيون في جازان إدارة النادي، بدعم الفريق، وتلبية احتياجاته، والوقوف مع اللاعبين، وتجاوز خسارة الفريق الماضية أمام السلام، ونبذ الخلافات، وصرف مكافآت اللاعبين المتأخرة لتحفيزهم.
وأكد مشرف الفريق السابق ومؤسس الفريق الحديث محمد زاهر اليامي لـ«الوطن»، أن تكلفة تجهيز وإعداد الفريق دوريًا بلغت 500 ألف ريال، مشيرًا إلى أنهم نجحوا في استقطاب لاعبي الهلال وضمك مسفر البيشي، ومسفر الشهراني، والتعاقد مع لاعب منتخب الجزائر إسلام ولد شيرشالي، والمدرب سعد إدريس، لتدعيم الفريق، مطالبًا بتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات المحققة.

MENAFN24012022000089011017ID1103588023


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار